“نموذج تعلم مختلط لتشخيص سرطان الثدي”

نوفمبر 16, 2023

نوقشت رسالة ماجستير في قسم الحاسوب – تقنية المعلومات بجامعة بنغازي، حملت الرسالة عنوانًا مهمًا “نموذج تعلم مختلط لتشخيص سرطان الثدي”، وتم تقديمها من قبل الطالبة سعاد خليفة الفيتوري.

تكونت اللجنة الممتحنة من الأعضاء التالية:
– ا.د. كنز بوزيد الحسوني (مشرف الرسالة).
– د. وفاء ابراهيم الترهوني (ممتحن داخلي).
– د. عبدالحفيظ علي ماضي (ممتحن خارجي).

خلال المناقشة، أضافت الطالبة سعاد الفيتوري العديد من النقاط المهمة التي توصي بالاهتمام والعمل بالتقنيات الحديثة في البحث العلمي، وتلبية احتياجات سوق العمل لمثل هذه التطبيقات.

بعد المناقشة وتقييم الرسالة، أوصت اللجنة بمنح الطالبة سعاد الفيتوري درجة الماجستير في تخصصها. تم تقدير الجهود المبذولة من قبل الطالبة في إعداد وتنفيذ البحث، وتطبيق النموذج التعليمي المختلط بنجاح في تشخيص سرطان الثدي.

تعتبر هذه الرسالة إسهامًا قيمًا في مجال تقنية المعلومات وتطبيقاتها الطبية، وتبرز أهمية البحث العلمي في تقديم حلول مبتكرة وفعالة للتحديات الصحية المعاصرة. يتطلع القسم إلى مزيد من الإسهامات البحثية والتطبيقات المبتكرة من قبل الطلاب والطالبات في المستقبل.

اخبار واعلانات ذات صلة

كلية تقنية المعلومات تبدأ الامتحانات النهائية

كلية تقنية المعلومات تبدأ الامتحانات النهائية

انطلقت اليوم السبت، الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الخريف 2023-2024 في كلية تقنية المعلومات، وذلك بمقرها الجديد. بدأ طلبة الكلية الامتحانات بكل إيجابية وحماس. تعتبر الإمتحانات النهائية من أهم المراحل الحاسمة في مسار التعليم الجامعي، حيث تمثل فرصة للطلبة لاختبار...

اطار تحسين صيانة البرمجيات باستخدام منهجة تصنيع عالية المستوى

اطار تحسين صيانة البرمجيات باستخدام منهجة تصنيع عالية المستوى

نوقشت رسالة الماجستير المقدمة من الطالبة حنان رجب لنيل درجة الماجستير في قسم هندسة البرمجيات كلية تقنية المعلومات بعنوان A framework for improving software maintenance using world-class manufacturing methodology اطار تحسين صيانة البرمجيات باستخدام منهجة تصنيع عالية...

Share This

Share This

Share this post with your friends!